رئيس التحرير : مشعل العريفي

والدة الطفلة التي توفيت بلدغة أفعى بأبها تكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة.. ومفاجأة بعد نقلها للمستشفى وفحصها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت والدة الطفلة تمارا (6 سنوات) التي توفيت إثر تعرضها للدغة ثعبان سام يوم السبت الماضي، وهي في دورة المياه في منزل عائلتها بأبها.
انتكاسة حالتها
وقالت سماح والدة " تمارا" أنها قامت بنقل ابنتها على الفور إلى المستشفى وبقيت بحالة مستقرة حتى ساعات الفجر الأولى من يوم الأربعاء الماضي، ثم انتكست حالتها فجأة وبدأت تتدهور ثم توقف قلبها، حتى توفيت أمس الخميس.
لم يجدوا أثر للأفعى
وأشارت والدة تمارا وفقاً لـ"الوطن" أن عائلتها وعائلة زوجها، مشطوا المنطقة كاملة، ولكنهم لم يجدوا أي اثر لأي ثعبان أو أفعى في المنطقة.
وروت "سماح" كواليس الحادث حيث قالت ابنتها دخلت إلى دورة المياه وبعد مرور فترة صرخت فركضت ليها الأم لتخبرها ابنتها بأن هناك فأرا لدغها وهرب، ثم قامت الأم بالبحث في المكان فلم تجد شيئا في دورة المياه، مضيفةً أنها فحصت مكان الألم ووجدت خدشا في مكان، وآثار قضمة في مكان آخر قريبا من الخدش.
لم تعان أي أعراض أو مضاعفات!
ولفتت الأم إلى أن ابنتها منذ خروجها من المنزل وحتى وصولها إلى المركز، لم تعان من أي أعراض أو مضاعفات، وكانت جميع مؤشراتها طبيعية كما أنهم حقنوها بإبر التسمم، وعندما ذكرت لهم اللدغة ورأوا المكان، قام المركز بتحويلها إلى مستشفى أبها العام.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up